×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 10:11 صـ 19 محرّم 1444هـ
نجوم الفن

العيدية.. أصالة نصرى تكشف عن هدية جديدة لجمهورها

أصالة نصرى
أصالة نصرى

تحضر الفنانة أصالة نصري مفاجأة لجمهورها حيث نشرت مقطع فيديو صغير من أغنيتها الجديدة “غلبان”، ضمن ألبوم جديد تطرحه خلال أيام، عبر حسابها الرسمي بـ إنستجرام.

وقالت أصالة في منشورها: “قبل العيد بنتحضر وشو عنا جديد بنلبس وأنا عندي هدية جديدة قلت نحضرها ونشوف شو رح نعمل فيها بالعيد، أنا بدي اسمعها مع أصحابي بصوت عالي ومتل الأطفال رح أرقص”.

وأضافت: “مشان الوعد اللي اتأخرت عليه شلت هالحلوة بين أخواتها لتكون بين أيديكم بتمنى تكون إلكم معها أحلى الذكريات ومن بكير كل سنة وأنتو سالمين حبايبي وأهلي وأصحابي اللي بعرفهم واللي بس بيعرفوني”.

وكانت قد أعلنت الفنانة عن قرب طرح الألبوم الجديد، وقالت “تصوير الكوڤر الخاصّ بالألبوم مع مصوّر فنّان عبقرى يوسف نبيل.. رح تشوفونى معه كمان قريب بها ليومين.. الأغانى حلوة والصور حلوة بشكل غير طبيعى بعرف تأخّرت بس كلً اهتمامى لإسعادكم”.

وكانت الفنانة السورية أصالة كشفت مؤخرًا عن سبب الهدوء الذي حظيت به خلال الفترة الماضية، وعدم ردها على الهجوم الذي تتعرض له.

وقالت، خلال لقائها في برنامج «ذا إنسايدر بالعربي»، المُذاع عبر تليفزيون دبي: «ولا مرات ما بشوف غالبًا ما بشوف، وأركض بحالي وبزوجي وأولادي، وعندهم حق، وأقول لنفسي كتار اللي بيحبوني».

وأضافت: «من بده يزقزق عنده حق، وكتير أضع نفسي أماكنهم وأقول ممكن لو كنت مكانهم أفعل ذلك ماحدا قدي محبوب».

وكانت أصالة قد سجلت “ديو” مغربيًا مع الفنانة أسماء لمنور، كما تحضر لديو جديد مع الفنان رامي صبري، الذي لطالما تحب العمل معه كثيرًا.

وكشفت أصالة، خلال لقاء مع برنامج mbc trending، عن طقوس جديدة لها في حفلاتها، وهي تقديمها أغاني لمطربين آخرين سواء موجودين أو رحلوا عن عالمنا.

وقالت: «أي أغنية أكون أغنيها قبل حفلي سأقدمها خلال الحفل سواء كانت لفنانين معاصرين أو مبتدئين، المهم أكون أحبها وأسمعها في الفترة الأخيرة».

أصالة نصرى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:11 صـ
19 محرّم 1444 هـ 16 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:23
الظهر 11:59
العصر 15:36
المغرب 18:36
العشاء 19:59
www www