×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 10:14 صـ 19 محرّم 1444هـ
نجوم الفن

المفاجأة لن تكون الوحيدة.. توفيق عبد الحميد يعلق على تدخل فريد الديب فى قضية فتاة المنصورة

توفيق
توفيق

علق الفنان توفيق عبد الحميد، على تصدي المحامي فريد الديب للدفاع عن المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف.

وكتب الفنان توفيق عبد الحميد، عبر حسابه على فيسبوك، “حصلت على ليسانس الحقوق لكن لم اعمل به مطلقا لكن كان حدسى ان المحامى فريد الديب سيتصدى لقضية محمد عادل ونيرة اشرف ان صدق هذا الخبر أعتقد أن هذه المفاجأة لن تكون الوحيدة فى هذه القضية”.

أكدت ندي عادل شقيقة الطالب "محمد عادل" المعروف إعلاميا بقاتل نيرة أشرف ضحية حادث المنصورة اليوم في تصريحات صحفية أن الأسرة تتقدم بالشكر إلي المحامي فريد الديب لإعلانه قبول الدفاع عن شقيقه الأكبر لافتة بقولها "شكرا..فريد الديب والعدالة ستتحقق في نقض حكم الإعدام ولكل فئات المجتمع التي تعاطفت مع محمد اخويا ضحية الاستغلال من أسرة الفتاة " .

وكشفت شقيقة المتهم القاتل أنه الإجرائات القانونية العادلة سيتم اتخاذها خلال التقدم بطعون للمحكمة النقض مشيرة بقولها "احنا كاسرة التزمنا بالصمت وعدم الرد ولكن القانون العادل وإجراءاته سيتم تفعيله خلال الفترة المقبلة "مؤكده أن حملات جمع أموال الدية تثبت جديا تعاطف الرأي العام مع شاب عشريني ظلم علي أيدي الفتاة الراحلة وأفراد أسرتها قبيل ارتكاب الجريمة امام أبواب جامعة المنصورة.
وأشارت شقيقة المتهم أن كافة محامين الدفاع وعلي رأسهم فريد الديب كشف عن موافقته قبول القضية بعدما وجد ثغرات قانونية تؤكد عدم الأخذ بأقوال شقيقي في تحقيقات النيابة العامة وأمام هيئة المحكمة الموقرة فضلا عن ضيق الوقت في تحقيقات القضية ونظرها في اقل من اسبوع امام دائرة محكمة جنايات المنصورة .
واختتمت الفتاة بقولها "ربنا يفك قرب اخويا ويصبرنا علي فراقه ونأمل في تخفيف العقوبة من الاعدام إلي السجن لعده سنوات كونها ضحية الاستغلال وهو ما دفعه للارتكاب جريمته المشار إليها .

توفيق عبد الحميد

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:14 صـ
19 محرّم 1444 هـ 16 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:23
الظهر 11:59
العصر 15:36
المغرب 18:36
العشاء 19:59
www www