الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 05:40 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

فرح الزاهد تكشف تفاصيل القبض على المتحرش بشقيقتها الصغيرة

فرح الزاهد
فرح الزاهد

أعلنت الفنانة فرح الزاهد شقيقة هنا الزاهد القبض على المتحرش بأختها الصغيرة في احد المراكز التجارية.

ونشرت عبر خاصية ستوري على انستجرام": الحمد لله على سرعة الاستجابة المتحرش دلوقتى هيبات في القسم وهيتعرض على النيابة.

وحكت فرح الزاهد شقيقة هنا الزاهد عن واقعة تحرش، خلال تواجدها بالقرب من أحد المراكز التجارية، الأمر الذي دفعها للاتصال بالشرطة.

ونشرت فرح الزاهد عبر خاصية "ستوري" في حسابها على إنستجرام صورة للشخص الذي تتهمه بالتحرش، وكتبت : "طيب دلوقتي الراجل دة متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتي أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت".

وأضافت : "وهي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبو ويقول "أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها"، والناس حواليه عادي جدا، مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم! طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy