الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 12:31 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل أغنية وزير السعادة لـ عمرو دياب بعد تصدرها التريند

عمرو دياب
عمرو دياب

حققت أغنية “وزير السعادة” التي طرحها الفنان عمرو دياب ضمن العمل الثلاثي الجديد، الذي كشف عنه أمس عبر تطبيق أنغامي، نجاحا كبيرا وتصدر اسمها تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية "وزير السعادة"، كلمات هاني رجب، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، ميكساچ و ديچتال ماستر أمير محروس، وهو أول ميكس غنائي يطرحه مغني عربي بهذا الشكل.

كما يحيي الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما مساء اليوم، في العلمين الجديدة، وهو الحفل الذي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.

وشارك عمرو دياب ، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين صور تجهيزات الحفل الضخم الذي وصلت أسعار تذاكره إلى 10 آلاف جنيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.