الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:27 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسالكم الدعاء.. محمد عبد الرحمن ”توتا” يكشف تفاصيل حالته الصحية

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

أكد الفنان محمد عبد الرحمن توتا، أنه أصبح بحالة جيدة ويتماثل للشفاء بعد إجراء عملية دقيقة فى القلب، وجاء ذلك في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتب توتا معلقا عبر الفيديو: "الحمد لله أسألكم الدعاء بتمام الشفاء وشكرا من كل قلبي على سؤالكم ودعواتكم".

وكشف توتا تطورات حالته الصحية بعد إجراء عملية دقيقة فى القلب وتردد العديد من الأقاويل حول فقدانه للنطق، وهو ما نفاه تماما.

نفت شامة عبد الرحمن، شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن توتا، ما تردد بشأن تدهور حالته الصحية بعد خضوعه لجراحة فى القلب.

وكتبت شامة عبد الرحمن عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "ردا على ما تردد من شائعات لا تمت للصحة بأى صلة؛ من شائعات عن فقد النطق والكلام، والكدب ده، فهيكون لينا رد عليهم قانونيا، إن شاء الله علشان يبطلوا كدب عمال على بطال".

وأضافت: "الحمد لله محمد أخويا بيتماثل للشفاء بفضل الله، والحالة الصحية الخاصة به فى تقدم مستمر بفضل الله تعالى وبدعوات جمهوره الحبيب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.