الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 10:37 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لنهائى كأس مصر

يدخل فريق الزمالك معسكرا مغلقا اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الأهلي المقرر لها غدا الخميس في نهائي كأس مصر حيث يخوض الفريق مرانه الرئيسي في ملعب النادي ويعلن البرتغالي فيريرا المديرالفني للفريق قائمة المباراة عقب المران علي أن يتوجه الفريق الي فندق الإقامة عقب التدريب مباشرة.

و يغيب عن مباراة الخميس كل من طارق حامد ومحمد أبو جبل ورزاق سيسيه بالإضافة الي محاولات الجهاز الطبي للفريق لتجهيزالثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه للعودة لقائمة المباريات عقب غيابهما بسبب الإصابة.

وفي نفس السياق يعقد فيريرا اجتماعا مع لاعبيه اليوم لشرح خطة المباراة ووضع الرتوش النهائية علي طريقة اللعب حيث يفاضل فيريرا بين اللعب بطريقة 4 / 3 / 3 ، وطريقة 3 / 5 / 2 ، لتأمين الوسط والدفاع خاصة في بداية المباراة خوفا من دخول اهداف في مرمي محمد عواد تربك حسابات الفريق في بداية المباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.