الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:45 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية ”بالرقم القومي” عبر بوابة الأزهر الالكترونية

تصدرت العمليات البحثية عبر محرك" جوجل" وكثرت التساؤلات حول رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر موقع الأزهر.ويستعد الأزهر الشريف، لإعلان نتائج الثانوية الأزهرية لعام 2022 برقم الجلوس ونشرها للطلبة وأولياء أمورهم غبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

كشفت مصادر داخل قطاع المعهد الأزهر ، عن موعد إعلان نتائج الثانوية الأزهرية 2022 بمجرد الانتهاء من جميع أعمال عمليات تصحيح الامتحانات ، واستكمال أعمال متابعة الدرجات والنتائج في جميع المحافظات ، وستظهر النتيجة. وبمجرد موافقة شيخ الأزهر سيتم إعلان نتائج الثانوية الأزهرية ونشر النتائج على موقع وبوابة الأزهر.

يأتي ذلك بعد اجتياز الطلاب لامتحانات الأزهر 2022 الثانوية التي بدأت وفق الجدول الزمني المعلن لطلاب العلمي والأدبي في جميع المحافظات يوم السبت 4 يونيو ، وكان من المقرر الانتهاء منها في 7 يوليو من هذا العام.

خطوات الاستعلام عن نتائج ثانوية الأزهر

أولا:قم بتسجيل الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية اضغط هنا

ثانيا:اختيار نتيجة الثانوية الأزهرية

ثالثا:أدخل رقم مقعدك في حقل البحث

رابعا:حدد الزر “طلب” لعرض الدرجات والإجمالي الكلي والنسبة المئوية

ويعقد الأزهر مؤتمرا اليوم الخميس في تمام الساعة واحدة من ظهر اليوم والتي من المقرر ظهور النتيجة في تمام الساعة الثانية ظهرا.

الكلمات المفتاحية

الثانوية الازهرية,نتيجة الثانوية الأزهرية,إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية,اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية,نتيجة الثانوية الازهرية 2022,الثانوية الأزهرية 2022,بوابه الازهر الالكترونية,بوابه الازهر الالكترونيه نتيجه الثانويه الازهريه 2022,بوابة الازهر بوابة الازهر الالكترونية,الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2022,اوائل الثانويه الازهريه 2022,نتيجة الثانوية الازهرية,نتيجه الثانويه الازهريه 2022,بوابه الازهر نتيجه الثانويه الازهريه,نتيجه الشهاده الثانويه الازهريه 2022,أوائل الثانوية الأزهرية 2022,بوابة الأزهر الإلكترونية 2022,رابط نتيجة الثانويه الازهريه,موعد نتيجة الثانوية الازهرية,بوابة الأزهر الشريف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.