الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:45 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مباحثات الرئيس الروسي مع ولي العهد السعودي

ولي العهد السعودي
ولي العهد السعودي

بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، خلال اتصال هاتفي اليوم الخميس، وضع سوق النفط العالمي.

وقالت الرئاسة الروسية (الكرملين) - في بيان صحفي مساء اليوم - إن الجانبين أشادا بمستوى العلاقات الودية بين البلدين، وبحثا قضايا التعاون الثنائي، وأكدا أهمية توسيع العلاقات التجارية والاقتصادية ذات المنفعة المتبادلة، كما تم بحث الوضع الحالي في سوق النفط العالمية.

وأشار البيان إلى أن الاتصال تناول تبادل وجهات النظر حول الوضع في سوريا، مع الأخذ بعين الاعتبار نتائج قمة طهران لرؤساء الدول الضامنة لعملية أستانا، وتم الاتفاق على مواصلة الاتصالات على مختلف المستويات.

وأوضح الكرملين أن بوتين وبن سلمان شددا على أهمية المزيد من التنسيق داخل منظمة "أوبك +"، وأشارا إلى أن دول المنظمة مستمرة في الوفاء بالتزاماتها؛ للحفاظ على التوازن في سوق النفط العالمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.