الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 09:03 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سلوى عثمان تتمنى الأنضمام لمسلسل ”الحشاشين” مع كريم عبد العزيز

سلوى عثمان
سلوى عثمان

عبرت الفنانة سلوى عثمان عن أمنيتها بالانضمام إلى أبطال مسلسل "الحشاشين" المنتظر عرضه خلال رمضان 2023.

وآوضحت سلوى عثمان أثناء استضافتها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" من تقديم هبة الأباصيري، إيمان عز الدين ومنى عبد الغني، أنها ترغب في العمل مع كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وقالت: "نفسي ومنى عيني اشتغل مع كريم عبد العزيز في الحشاشين، يا ريت يكون لي نصيب"، مشيرة إلى أنها سبق لها التعاون مع المخرج بيتر ميمي في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار".

وردا على سؤال حول سبب رغبتها بالمشاركة في مسلسل "الحشاشين" وهل يعود إلى كونه عملا تاريخيا أم لأن كريم عبد العزيز هو البطل، قالت ضاحكة: "أنا حابة كريم عبد العزيز".

وتطرقت سلوى عثمان للحديث عن أخر أعمالها، فيلم "كيرة والجن"، وأشادت بأداء كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، مؤكدة: "كل الناس مجتهدين في الفيلم، بس أنا شايفة المتميزين كريم وأحمد عز وهند صبري".

وتابعت: "هند صبري عاجباني أوي، عاملة الصعيدية مش هزار، حتى لغة الجسد، بجد فيلم جميل".

وواصلت سلوى عثمان: "أتمنى أجي أقعد معاكم واتكلم عن الحشاشين"، مشيرة إلى أنها لم تتلقى أي ترشيحات حتى الآن للمشاركة في مسلسلات رمضان 2023.

وشاركت سلوى عثمان مؤخرا في فيلم "كيرة والجن" بدور والدة دولت فهمي –هند صبري- وهو من تأليف أحمد مراد، إنتاج سينرجي وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، رزان جمّال، هدى المفتي، على قاسم ومحمد عبد العظيم إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy