الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد زكى : بحس بقهر من جوايا ومش عايز أموت مديون

خالد زكى
خالد زكى

أعرب الفنان خالد زكي عن حزنه على ما وصل إليه حاله وحال أبناء جيله من الفنانين، مطالبا بتقدير أبناء جيله ماديا وأدبيا حتى لا يفارقون الدنيا وهم لا يجدون ثمن العلاج.

وقال خالد زكي، أثناء حلوله ضيفا على برنامجها «ليالي ten»: “المنتجون لا بد أن يهتموا بجيلي مثلما كان يحدث في الماضي، فأنا شاركت من قبل في أعمال كانت تتضمن ظهور الممثلين كبار السن في أدوار جيدة تعد إضافة للعمل”.

وأضاف زكي: «أنا لحد دلوقتي بركب عربية مراتي مش قادر أجيب عربية، بفكر إن الفلوس اللي ممكن أجيب بيها عربية أقدر أصرفها في الأكل والالتزامات، وبحس بقهر من جوايا على الأحوال المادية بالنسبة لجيلنا، ومش عايز أموت مديون ومش معايا تمن العلاج».

وتابع: «يجب تقدير الفنانين من جيلنا عشان مانموتش واحنا مش معانا مليم، لا بد أن نكرم ماديا وأدبيا حتى نجد فلوس للعلاج».

وشغلت تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد زكي خلال الأيام الماضية الرأي العام والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تضارب الأنباء حول مرضه ووفاته.

نفت الفنانة نهال عنبر ما تردد منذ يومين حول تدهور الحالة الصحية للفنان خالد زكي بعد الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع مجهولة الهوية.

ونشرت الفنانة نهال عنبر صورة الفنان خالد زكي عبر “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله أنا اتطمنت على الفنان القدير خالد زكي، هو زي الفل، دي إشاعة هو مش عيان، ألف حمد وشكر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.