الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من أكرم حسني بعد حذف أغنيته الجديدة ”للى” لـ محمد منير

أكرم ومنير
أكرم ومنير

في أول رد للفنان أكرم حسني عقب حذف أغنية "للي" للنجم الكبير محمد منير بعد الاتهامات التي وجهها المطرب والملحن محمود المنسي وقبله الشاعر عادل صادق للفنان أكرم حسني مؤلف وملحن الأغنية بالسرقة قرر الخروج عن صمته وكشف حقيقة تلك الاتهامات .

ومن المقرر أن يحل أكرم حسني ضيفا على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي وفقا لما أعلن على خاصية القصص المصورة عبر حسابه على انستجرام وقال أكرم حسني "انتظروني الليلة الساعة 11 مساءً مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيره، على قناة أون، للرد بالأدلة والمستندات على الجدل المثار على أغنية للِي.

ومؤخرا، فوجيء محبي الفنان محمد منير بحذف أغنيته الجديدة "للي" من قناة الشركة المنتجة على موقع YouTube.

ويظهر رسالة توضيحية من YouTube أن الأغنية تم حذفها بناءً على طلب حقوق الملكية من محمود المنسي.

محمود المنسي هو ملحن شاب أعلن قبل أيام عن امتلاكه حقوق الملكية للحن أغنية "للي" التي كتبها ولحنها أكرم حسني، مؤكدا أنه يتشابه مع لحن أغنية صنعها من قبل اسمها "ولد الهلالية"، مؤكدا على تمسكه بحقه الأدبي رغم احترامه وتقديره لمحمد منير وأكرم حسني.

وكان أكرم حسني قد تعرض لاتهامات من بعض الشعراء باقتباس أبيات من كلمات أغاني لهم، وهو ما رد عليه في بيان مطول أوضح خلاله أنه يصنع الأغاني من باب الهواية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.