الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي .. استبعاد حمزة علاء ونيدفيد وموديست وكريستو من قائمة المباراة بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. قائمة بدلاء الأهلي أمام مازيمبي بدوري الأبطال موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم اعرف المادة الثانية إيه.. جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الازهري الترم الثاني 2024 إسرائيل تنتقم من إيران بهجوم تكتيكي خفي.. وطهران ترد: الأسلحة المستخدمة أشبه بألعاب الأطفال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. أكرم توفيق وأحمد عبدالقادر مفاجأة تشكيل الأهلي أمام مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. رضا سليم و أبوعلي يقودان الأهلي ضد مازيمبي فيفي عبده تتحدث عن أسرار في حياتها الشخصية لأول مرة التعديل الوزاري 2024 .. ما مصير الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم؟ التعديل الوزاري 2024.. الضوابط والمحددات وفقا للدستور والقانون بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. الأهلي يصل ملعب تي بي مازيمبي لخوض قمة نصف نهائي دوري الأبطال سعر الفراخ البيضاء للمستهلك اليوم السبت 20-4-2024

سلسلة هواتف جالكسى A تنجح في لفت أنظار المستخدمين بإمكانياتها الفائقة

استطاعت سلسلة هواتف جالكسي A جذب أنظار المستهلكين منذ اللحظة الأولى لإطلاقها، لما تتمتع به من مميزات رائعة، جعلت الإقبال عليها غير مسبوق، حيث تتمتع بمعالج جديد تماماً بكاميرا تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي، وبطارية تدوم طويلاً، وشاشة كبيرة وواضحة، وهو ما مكنها من نيل إعجاب مستخدميها، خاصة من جيل الشباب والمراهقين، الذين يقضون غالبية أوقاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، فجاءت تقنيات تلك السلسلة المتميزة من الهواتف لتطلق العنان لإبداعهم فى التصوير، وتمكنهم من تبادل الصور ومقاطع الفيديو بشكل أفضل.

ومن أبرز المميزات التي نالت استحسان المستخدمين فى تلك السلسلة هى الشاشة، حيث توفر سلسلة هواتف جالكسي A شاشة Super AMOLED شديدة الوضوح بمقاس يتراوح بين 6.4 و 6.7بوصة، تعمل بخوارزمية ذكية تضمن ظهور الشاشة بتفاصيل حية حتى خارج المنزل، ويضمن الإطار النحيف للجهاز مظهراً أنيقاً وسلساً يمزج بين الكاميرا وهيكل الهاتف، كما يتميز كل من جالكسي A53 5G و A33 5G باستخدام زجاج من نوع Corning®️ Gorilla®️ Glass 5 وخاصية IP67 لمقاومة الماء والغبار، مما يوفر مستوى فائقاً من المتانة، وهي خاصية يمتاز بها أيضًا جهاز جالكسي .A73 5G

أما الكاميرا، فيتميز كل من جالكسي A53 5G و A33 5G بنظام الكاميرا الرباعية التي تأتي بدقة 64 ميجابكسل ، و108 ميجابكسل لجهاز جالكسي .A73 5G كما أن الأجهزة مزودة بتقنية OIS معVDIS التي تلتقط صوراً شديدة الوضوح والثبات في كل مرة، كما تتميز الكاميرا الأمامية بدقة عالية تبلغ 32 ميجابكسل في كل من جالكسي A53 5G و A73 5Gمما توفر لمستخدمي سلسلة هواتف جالكسى Aصوراً ذاتية وتجارب مكالمات فيديو شديدة الوضوح.

وجاءت سلسلة جالكسي A الجديدة مزودة بخاصية الاتصال بشبكة الجيل الخامس، وتوفير مستوى أمان عالٍ، وتدعم الترقيات لنظامي التشغيل One UI و Android OS المستمرة والتحديثات الأمنية، لضمان تجربة أمنة للمستخدمين، وتضمن أجهزة جالكسي A ما يصل إلى أربعة أجيال من ترقيات نظامي One UI و Android OS وحوالي خمس سنوات من التحديثات الأمنية. وتتيح هذه المميزات للمستخدمين الوصول إلى أحدث البرامج والأمان لزيادة العمر الافتراضي للهاتف إلى أقصى حد ممكن.

وعززت سامسونج تقنيات تلك السلسلة من الهواتف لتوفير تجربة متكاملة وثرية لمستخدميها، حيث يعمل كل من جالكسي A53 5G و A33 5G و A73 5Gبسلاسة مع أجهزة جالكسي الأخرى، كما يمكن أن يتم توسيع نطاق خيارات الصوت من خلال وصل الأجهزة مع سلسلة سماعات الأذن من جالكسي، ومع توفير السماعات من نوع Galaxy Buds Pro و Galaxy Buds2 و Buds Live، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بخاصية ANC التي توفر صوتًا نقيًا أثناء الاستماع إلى الأغاني والمكالمات.

ولم تغفل سامسونج في هذه السلسلة المتميزة توفير أعلى معدل حماية أمنية للمستخدم، فقد تم تأمينها بواسطة نظام Samsung Knox ، وتتيح خاصية Secure Folder للمستخدمين تخزين الصور والملاحظات والتطبيقات في خزنة رقمية مشفرة، لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال المستخدم فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة