الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:17 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلاكيت تالت مرة.. انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدى

عرفة والمهدى
عرفة والمهدى

فاجأت الفنانة منة عرفة جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها محمود المهدى على صفحتها الشخصية لموقع تبادل الصور والانستجرام.

وكتبت منة عرفة تم الطلاق رسميا وربما يوفق الجميع .

وانهالت التعليقات علي السوشيال ميديا بعد نشرها المنشور بدون توضيح أي أسباب ولكن كانت ابرز التعليقات عين وصابتك واخرون الغيرة هي السبب ان الطلاق بعد انتشار صورها بالبوركيني كانت السبب حيث ان اكثر خلافتهم الزوجية بسبب الغيرة .

كانت اطلالة البوركيني آخر ما شاركته الفنانة منة عرفة صفحتها بالانستجرام .

كان محمود المهدى أعلن منذ أشهر قليلة انفصاله للمرة الثانية عن زوجته الفنانة منة عرفة، وتصدرا الثنائى تريند مواقع التواصل الاجتماعى.

وقد تحدثت منة عرفة سابقا، عن تفاصيل انفصالها الأخير عن محمود المهدى، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، وقالت إن الانفصال لم يحدث رسميا على الورق، ولكن الفراق تم منذ ما يقرب من شهر، وعلقت «مش بنكره بعض ولا أعداء فيه علاقة طيبة واحترام وأنا بحبه جدًا، ولكن حياتنا أنا وهو تخصنا سواء هنكمل أو لا».

وأشارت أنه على الرغم من ذلك فهناك محاولات كثيرة من طليقها محمود المهدى وأشخاص آخرين للعودة مجددًا واستكمال حياتهما، قائلة: خراب البيوت مش سهل لكن إن شاء الله لو لينا نصيب مع بعض هنعمل فرح أكيد نفسى أفرح وألبس فستان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy