الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 09:28 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مايان السيد بإطلالة مميزة فى أحدث ظهور لها

مايان السيد
مايان السيد

نشرت الفنانة مايان السيد صورًا لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت مايان السيد خلال الصور وهي ترتدي بدلة بيضاء وتركت شعرها المنسدل علي الأكتاف، ونالت الصور إعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها.

تصدرت الفنانة مايان السيد، مؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها في برنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، نستعرض أبرز تصريحاتها من خلال التقرير التالي:

تحدثت الفنانة مايان السيد، عن فكرة الاتجاه لـ الاعتزال، وقالت “كان فيه فيديو انا نزلته بهزر مع صحابي وإحنا مسافرين بقول فيه ميان ميونة وأميرة أمورة ولقيت الناس بتهزر ودي حاجة عادية ولا تسبب مشلكة لي، وكان فى البعض بتتريق ودي حاجة عادي كمان، وكان فيه ناس بتشتم وبـ ألفاظ خارجة وصعبة”.

وأكدت مايان السيد، فكرة اعتزال التمثيل كانت نهائيًا بسبب فيديو نشر على السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات الغريبة، وتأثرت مايان وكادت أن تبكي، أثناء الحديث عن هذا الأمر.

أكدت الفنانة مايان السيد، أنها شاركت فى فيلم جديد باسم "بضع ساعات فى يوم ما"، وهذا الفيلم رواية، وتم تحويله لفيلم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن مايان السيد، شاركت في مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض في دراما رمضان 2022، وقدمت دور آية ابنة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي جسد شخصيته في العمل الفنان ياسر جلال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy