الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو الليف: حسن شاكوش دخا النقابة بالرشوة ورئتي الشمال بايظة و اليمين نسبة كفاءتها 15 %

أبو الليف
أبو الليف

طالب الفنان نادر أبو الليف بتدخل جهاز الرقابة الإدارية لمواجهة مخالفات تحدث داخل نقابة المهن الموسيقية.

وقال أبو الليف في مداخلة مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج "الترابيزة" المذاع عبر قناة الشمس : "النقابة بتتنهب، ولازم جهاز الرقابة الإدارية يدخل النقابة ويشوف من اللي بيلعب ومين بياكل".

وأضاف : "أنا سمعت إن حسن شاكوش دفع 500 لحد و700 للأعضاء في المجلس عشان ياخد التصريح".

واشتكى أبو الليف من عدم تلقيه المساعدة من النقابة خلال الوعكة الصحية التي مر بها الفترة الماضية.

وتابع : "ربنا قدرني واتصرفت في 88 ألف جنيه من أصحابي دفعتهم للمستشفى وخرجت، وكلمت المايسترو أحمد رمضان في النقابة طلب مني فاتورة وتقرير بالحالة".

وواصل : "الناس اللي في النقابة إخواتي وعشرة وزملاء دراسة في الأكاديمية، لكن للأسف كلهم معملوش بالعشرة والصداقة والعيش والملح".

واتهم الفنان نادر أبو الليف نقابة المهن الموسيقية بالتخلي عنه خلال وعكته الصحية.

وقال أبو الليف: "الدكاترة قالوا حسب الأشعة إن رئتي الشمال بايظة، ورئتي اليمين نسبة كفاءتها 15 %، وعضلة القلب كفاءتها 25%، وعندي رشح ميه، وجلطتين في رجلي اليمين وجلطتين في رجلي الشمال".

وأضاف : "ربنا قدرني واتصرفت في 88 ألف جنيه من أصحابي ودفعتهم للمستشفى وخرجت، وكلمت المايسترو أحمد رمضان في النقابة طلب مني فاتورة وتقرير بالحالة".

وتابع : "الناس اللي في النقابة إخواتي وعشرة وزملاء دراسة في الأكاديمية، لكن للأسف كلهم معملوش بالعشرة والصداقة والعيش والملح".

كما اتهم أبو الليف مطرب المهرجانات حسن شاكوش بدخول النقابة باستخدام الرشوة، وطالب بتدخل جهاز الرقابة الإدارية لمواجهة المخالفات داخل النقابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.