الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:45 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ثراء جبيل: حصلت على دروس في رقص الباليه والغناء الأوبرالي

ثراء جبيل
ثراء جبيل

تحدثت الفنانة ثراء جبيل عن أهمية الباليه والغناء الأوبرالي في مسيرتها كممثلة.

وأوضحت ثراء جبيل في حوارها مع الإعلامية إنجي القاضي ببرنامج "مساء dmc"، أنها حصلت على دروس في رقص الباليه، رغم أنها لم تمارسه بشكل احترافي.

وأضافت أنها اعتادت منذ طفولتها الاستماع إلى إذاعة البرنامج الموسيقي، التي تبث الموسيقى الكلاسيكية، وهو ما شجعها على دراسة الغناء الأوبرالي، رغم شعورها بالخجل من الغناء أمام الأخرين.

وقالت ثراء جبيل: "ماكنتش متخيلة أن ده هيفيدني كممثلة، أولا الممثل لازم يبقى عنده حرية الحركة ومتصالح مع جسمه، مش بس عشان الأعمال الغنائية، والباليه فيه التعبير الحركي بلغة الجسد والأوبرا بإمكانيات الصوت".

وأشارت إلى استفادتها الكبيرة من الباليه والغناء الأوبرالي خاصة في تمثيل الأعمال المسرحية.

يذكر أن ثراء جبيل شاركت مؤخرا في مسلسل "وش وضهر" من تأليف ورشة سرد – مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، إخراج مريم أبو عوف، وبطولة إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام إبراهيم، محمود قابيل، محسن منصور، ميمي جمال، شريف دسوقي، فدوى عابد ومحمد فريد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.