الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يعبر عن حبه للفنان الراحل سعيد صالح

محمد وسعيد
محمد وسعيد

عبّر الفنان محمد رمضان، عن تقديره وحبه للفنان الراحل سعيد صالح، الذي ساعده كثيراً في مجال التمثيل.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من حديث هند ابنة سعيد صالح عن محمد رمضان، عبر صفحته على فيسبوك، وعلق قائلًا: حبيبتي يا نشوى ووحشتيني يا هند يا بنت الغالي.. أستاذ سعيد صالح الله يرحمه صاحب فضل كبير بعد ربنا لم ولن أنساه وقوفي أمامه وعمري 17 سنة هي أفضل بداية لتاريخي".

يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك بصور جديدة له في أحدث جلسة تصوير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر محمد رمضان من الطائرة بلوك جديد، مما نال إعجاب متابعيه، وانهالت عليه تعليقات جمهوره ومحبيه.

وكانت آخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمد رمضان على "يوتيوب" أغنية "تنطيط" من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

وأحيا محمد رمضان رمضان، الخميس الماضي ، حفلا غنائيا ضخما باليونان بحضور جماهيري كبير، رفع لافتة كامل العدد.

وقدم محمد رمضان، عددا كبيرا من أغانيه التي عشقها الجمهور ما بين القديم والجديد، ليُشعل بها أهات وحماس جمهوره الكبير الذي حرص على حضور الحفل قبل موعده بساعات عديدة لرؤية نجمهم.

ومن بين الأغاني التي قدمها محمد رمضان على المسرح، "بلالين" و "تنطيط" و"انساي" و"الملك" و "ثابت" و"مافيا" و"نمبر وان"، وغيرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.