×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:41 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
تقارير وأحداث

جامعات المعرفة تعلن فتح باب التقدم للعام الجديد لأول فرع لجامعة برتغالية في مصر

الموجز

أعلنت مؤسسة جامعات المعرفة الدولية، المستضيفة لفرع جامعة نوفا البرتغالية بالعاصمة الإدارية الجديدة، فتح باب التقدم والالتحاق لمختلف البرامج الدراسية لفرع الجامعة، وذلك وفقًا للقواعد والضوابط المحددة من قبل الجامعة الأم.

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم، إن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بأعمال القبول من خلال تدشين عدد من البرامج الدراسية المختلفة بالكليات تتماشى مع متطلبات الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي، وبما يؤهل الطلاب لأن يكونوا خريجين متميزين ومؤهلين لمتطلبات سوق العمل إقليميًا ودولياً.
و أكدت الجامعة، أن خريج فرع جامعة نوفا البرتغالية يحصل على شهادة التخرج من قبل الجامعة الأم ومعتمدة دوليًا ومحليًا، مؤكدة أن فرع الجامعة يطبق نفس معايير جودة التعليم المطبقة في الجامعة الأم فيما يخص نظم التدريس والمناهج وتعيين أعضاء هيئة التدريس وكل ما يخص النواحي الأكاديمية وفقاً للوائح قانون فروع الجامعات الأجنبية.

وأوضحت المؤسسة أن فرع جامعة نوفا البرتغالية، يحتوي على عدد من البرامج الدراسية تمنح، درجة البكالوريوس في الإدارة، و الهندسة البيئية، والهندسة الصناعية والإدارة، وتطبيق الرياضيات على إدارة المخاطر، وإدارة المعلومات .

وأكد إيهاب سلامة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة السويدي اديوكيشن ونائب رئيس مجلس الأمناء، أنه من المقرر البدء في الدراسة للجامعة خلال شهر سبتمبر 2022، لافتا إلى أنه جرى فتح تلقي أوراق الراغبين في الالتحاق بإحدى فروع الجامعات المستضافة بالمؤسسة التعليمية سواء فرع جامعة كوفنتري البريطانية أو فرع جامعة نوفا البرتغالية وذلك عبر مكتب التسجيل بمقر الجامعة في العاصمة الإدارية، لافتا إلى أنه ولأول مرة يتم استضافة فرع لجامعة برتغالية في مصر و الشرق الأوسط متخصصة في مجالات الهندسة والرياضيات والأعمال .

وأضاف، أن فرع جامعة نوفا سيقدم 5 برامج دراسية تمنح درجة البكالوريوس بداية من العام الأكاديمي سبتمبر 2022، موضحا أن نظام الدراسة هو عبارة عن سنة تأسيسية إلزامية و 3 سنوات دراسية لكل من الخمس برامج، وتتمثل في برنامج درجة البكالوريوس في الإدارة، و برنامج درجة البكالوريوس في الهندسة البيئية، وبرنامج درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية والإدارة، وبرنامج درجة البكالوريوس في تطبيق الرياضيات على إدارة المخاطر ، وبرنامج درجة البكالوريوس في إدارة المعلومات.

جامعات المعرفة الدولية جامعة نوفا البرتغالية العاصمة الإدارية الجديدة فتح باب التقدم لجامعة نوفا البرتغالية

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:41 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق