×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:53 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
عرب وعالم

أوكرانيا: تدمير 12 مقاتلة روسية في شبه جزيرة القرم

زيلينسكي
زيلينسكي

قالت القوات الجوية الأوكرانية إنها تعتقد أن ما يصل إلى 12 طائرة روسية دمرت على الأرض في أعقاب الانفجارات الدراماتيكية التي وقعت يوم الثلاثاء، في قاعدة ساكي الجوية في شبه جزيرة القرم، والتي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 13 آخرين وإلحاق أضرار بعشرات المنازل المجاورة.

وحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية، أشارت مصادر سياسية في أوكرانيا إلى أن البلاد نفذت الهجوم، لكن كييف لم تعلن مسؤوليتها علنا عن حادث مأساوي يعتقد أحد الخبراء أنه ربما كان نتاج غارة جريئة وليس ضربة صاروخية.

وقال يوري إجنات، المتحدث باسم القوات الجوية الأوكرانية، للتلفزيون الوطني إنه من خلال دراسة لقطات الفيديو للحادث، كان من الواضح أن "مستودع أسلحة الطائرة قد أصيب".

وأضاف:"وإذا تم تدمير 12 طائراة هناك، فسيكون ذلك انتصارا صغيرا حقيقيا".

وقالت القوات الجوية للبلاد أيضا على صفحتها على فيسبوك إن "تسع طائرات غازية" دمرت في منشور قصير لكنها لم تحدد في تلك الرسالة أين أو كيف تعتقد أنه تم القضاء عليها.

الرئيس الأوكراني شبه جزيرة القرم طائرة روسية روسيا أوكرانيا

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:53 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق