×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:08 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
عرب وعالم

إيران تُعلن تعرض إحدى سفنها لهجوم في البحر الأحمر

السفينة البحرية
السفينة البحرية

أعلنت القوات البحرية الإيرانية، اليوم "الأربعاء"، عن إحباطها هجوماً على سفينة إيرانية في البحر الأحمر.

وحسب وكالة "مهر" الإيرانية، تصدت القوات البحرية الإيرانية لهجوم على إحدى سفنها في البحر الأحمر، في منتصف ليلة أمس.

وقال نائب قائد العمليات البحرية للجيش الإيراني الأدميرال مصطفى تاج الديني، إن القوات البحرية للجيش الإيراني حضرت إلى منطقة البحر الأحمر، في الليلة الماضية، بعدما تلقت طلب مساعدة من سفينة إيرانية.

وأضاف أنه، "مع الحضور الفاعل لفريق المواكبة والتبادلات القوية (بين الجانبين)، لاذت الزوارق المهاجمة بالفرار".

وتابع تاج الديني:"من المهام الأساسية والاستراتيجية للقوات البحرية هي تأمين خطوط الاتصال والدفاع عن مصالح الجمهورية الإسلامية في البحار والمحيطات المفتوحة، لهذا السبب، فإن فريق الحراسة التابع للبحرية الإيرانية تحت قيادة المدمرة الإيرانية جماران يقوم بمهمته في خليج عدن والبحر الأحمر".

ولم يقدم المسؤول العسكري الإيراني مزيدا من التوضيحات بشأن السفينة المستهدفة أو الجهات التي يشتبه بوقوفها خلف الهجوم عليها.

القوات البحرية الإيرانية إيران سفينة إيرانية البحر الأحمر

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:08 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق