×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:33 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
الأخبار

«القوى العاملة» تنهي أزمة العمالة الموسمية العاملة بموسم الحج.. إليك التفاصيل

السعودية
السعودية




تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية في إطار متابعته أحوال العمالة المصرية في دول العمل من خلال غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل العمالي بالخارج للرد على أي استفسارات، وتقديم الدعم والمساعدة لهم في أي وقت.
وأوضح هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن التقرير الذي تلقاه الوزير من مكتب التمثيل العمالي بجدة كشف عن نجاح الملحق العمالي وليد عبد الرازق أحمد رئيس المكتب فى احتواء أزمة بين العمالة المصرية الموسمية العاملة بموسم الحج شركة أبو سرهد لنقل الحجاج بسبب تعطل العبارة البحرية التي تستقلها للعودة إلى مصر وتأخر مستحقاتهم وتحميلهم رسوم تذكرة الطيران.
وقال الملحق العمالي : إنه قام على الفور بالتواصل مع خالد بن علي مسؤول الشركة ، وتم التأكيد على صرف كامل مستحقات العمالة المصرية وعدم خصم أى مبالغ وتحمل الشركة تذكرة سفر الطيران للراغبين فى العودة بالطيران، وتم احتواء الأزمة وإنهائها وتقديم الشكر للشركة على التعاون المثمر بين المكتب والشركة.

وزير القوى العاملة التمثيل العمالي السعودية العمالة الموسمية موسم الحج العمالة المصرية

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:33 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق