الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 05:03 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مايا دياب تنهى علاقة صداقتها بأصالة

مايا وأصالة
مايا وأصالة

كشفت المغنية مايا دياب عن انتهاء علاقة الصداقة بينها وبين الفنانة أصالة، موضحة:" مع أصالة بطل في صداقة وهيدا الموضوع مسكر من زمان".

وأكدت مايا دياب في تصريحات تلفزيونية لها، على أن حياتها الخاصة غير قابلة للمناقشة العلنية، سواء الصداقة أو أية أمور أخرى.

وقع خلاف كبير بين الفنانة السورية أصالة والفنانة اللبنانية مايا دياب، نهاية العام الماضي، وهو الأمر الذي كشفت عنه الأخيرة في تصريحات لها، بأن:" حصلت حاجة لو هي طلعت وتكلمت فيها أنا هتكلم ولو هي ما تكلمتش مش رح أحكي لأنو أخلاقي ومحبتي ما بتسمحلي أحكي".

جاء ذلك بعد أيام من إعلان الصلح بين أحلام وأصالة بعدما ألغت كلا منهما متابعة الأخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووقوع خلاف كبير بينهما.

وأهدت أحلام أصالة مجموعة من الهدايات غالية الثمن أثناء تواجد الأخيرة مع زوجها فايق حسن في منزل أم فهد وانتشار صور وفيديوهات لهما سويا بعد الصلح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.