الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إليسا تستعد لطرح أغنيتها الجديدة ”أنا وبس”

أنا وبس
أنا وبس

تطرح الفنانة اللبنانية اليسا غد أحدث أغنايتها “أنا وبس” عبر تطبيقات الموسيقى المختلفة , وكتبت اليسا عبر حسابها بتطبيف انستجان :" باقى يوم وبتسمعوا “أنا وبس”.

وأحيت المطربة اللبنانية إليسا مساء السبت حفلا غنائيا في مدينة اسطنبول وقدمت لجمهورها عدد من اشهر اغانيها، ومنها "أسعد واحدة" ، "لو فيي"، "يا مرايتي"، "إلى كل اللي بيحبوني"، "كرمالك"، "بتمون"، بالإضافة إلى أحدث أغنياتها "من أول دقيقة"، التي جمعتها بالفنان سعد لمجرد.

رفع الحفل شعار كامل العدد، وكانت اول اغانيها "زهرة من الياسمين"، التي تعاونت فيها مع الموسيقار أسامة الرحباني، وسط هتافات الجمهور في المسرح.

وعلى جانب آخر كان قد شارك ثنائي الرومانسية النجمان وائل كافوري وإليسا في إحياء أولى حفلاتهما الصيفية لعام 2022 بمصر وبالتحديد داخل مكادي الغردقة وحضور جماهيري كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية والأوربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.