الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة النيل الأهلية تناقش الفرص والتحديات في سوق العمل لطلبة الثانوية والخريجين

تنظم جامعة النيل الاهلية غدا الخميس الموافق 18 أغسطس الجاري في الثانية عشر ظهرا، ورشة عمل موسعة ومفتوحة بعنوان " سوق العمل .. الفرص والتحديات - والطريق للنجاح " وذلك لطلاب الثانوية العامة والبكالوريوس والدراسات العليا.

وتهدف ورشة العمل إلى رسم الطريق المثالي للطلبة والخريجين الراغبين في تحديد مسارهم التعليمي بعد مرحلة الثانوية العامة أو درجة البكالوريوس، بالإضافة إلى الراغبين في السفر للدراسة بالخارج.

ويحاضر في الجلسة الرئيسية لورشة العمل نخبة من أكبر الأساتذة الجامعيين بمصر والعالم ومنهم د. أحمد جمعة رضوان، نائب رئيس جامعة النيل الأهلية للبحوث، ود. حسن علي، عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل، ود.أيرين سامي، مدير مركز الأبحاث SESC بجامعة النيل، والأستاذ بكلية الهندسة بالجامعة، ومن الولايات المتحدة الأمريكية د مؤنس أمين، مدير مركز الاتصالات المتقدمة بجامعة فيلانوفا، بولاية بنسلفانيا، بأمريكا، ومن ألمانيا د. رمزي عبد العزيز، دكتوراه هندسة علوم وتكنولوجيا النانو بجامعة KIEL - ألمانيا، و Staff Scientist بجامعة AALTO فنلندا.

من جانبه أكد الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل الأهلية، على أهمية الدور الريادي الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع، وتصحيح المسارات الوظيفية للطلبة والخريجين و إمدادهم بكل الآليات التي يحتاجها سوق العمل في مصر والخارج.

جدير بالذكر أن الجامعة ستنظم جولة للمشاركين في الورشة داخل كليات الجامعة ومعاملها البحثية للتعرف على الدور العلمي والتعليمي في مجال البحوث والدراسات الذي تقدمه الجامعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة