×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:52 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
تقارير وأحداث

الجامعة الألمانية بالقاهرة تعلن تقديم عدد من المنح الدراسية لأوائل الثانوية العامة

الموجز

نظمت الجامعة الألمانية بالقاهرة اليوم احتفالية لأوائل الثانوية العامة وقدمت لهم 36 منحة دراسية كاملة.

وهنأ الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، اوائل الثانوية العامة، مشيرا إلى ان الجامعة الألمانية تمد يد العون للطلاب المتفوقين، لان شعارها منذ تأسيسها هو الاتاحة بالتفوق بغض النظر عن اي معيار اخر، وبذلك تحولت الجامعة الي مركز لاحتضان لنابغين مصر.

وأضاف منصور، خلال حفل تكريم اوائل الثانوية العامة بحضور الدكتور ياسر جمال حجازى، رئيس الجامعة وعمداء وأعضاء هيئة تدريس الكليات، أوائل طلاب شهادة إتمام الثانوية العامة، أن الجامعة الالمانية بها العديد من برامج منح المتفوقين، بدءا من برنامج منح اوائل الثانوية العامة، واوائل المحافظات، وأوائل الشهادات العربية والأجنبية، مؤكدًا أن أوائل الثانوية العامة فى السنوات الماضية الحاصلين على منح من الجامعة الألمانية أصبحوا من أشهر الرواد فى العالم في شتى المجالات.

وخاطب منصور الطلاب خلال كلمته فى مؤتمر تكريم أوائل الثانوية العامة اليوم الأربعاء بمقر الجامعة، قائلا إنه "من يجد نفسه فى مجال أفضل من المجالات الموجودة هنا فى الجامعة الألمانية فليذهب إليها ولا يتمسك بالمنحة"، قائلا:«الناجح يجد نفسه أينما وجد».

من جانبه، قال الدكتور ياسر حجازي رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة، إن كل طالب حصل على منحة من الجامعة شرف لها، لأنهم أصبحوا رموز هامة فى المجتمع، مضيفًا أن الجامعة تعمل على تدريس البحث العلمى لتخريج طالب قادر على مواكبة التطور العلمى والتكنولوجى ليس حفظ وتلقين .

الجامعة الألمانية بالقاهرة اوائل الثانوية العامة منح أوائل الثانوية العامة

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:52 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق