الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة الألمانية بالقاهرة تعلن تقديم عدد من المنح الدراسية لأوائل الثانوية العامة

نظمت الجامعة الألمانية بالقاهرة اليوم احتفالية لأوائل الثانوية العامة وقدمت لهم 36 منحة دراسية كاملة.

وهنأ الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، اوائل الثانوية العامة، مشيرا إلى ان الجامعة الألمانية تمد يد العون للطلاب المتفوقين، لان شعارها منذ تأسيسها هو الاتاحة بالتفوق بغض النظر عن اي معيار اخر، وبذلك تحولت الجامعة الي مركز لاحتضان لنابغين مصر.

وأضاف منصور، خلال حفل تكريم اوائل الثانوية العامة بحضور الدكتور ياسر جمال حجازى، رئيس الجامعة وعمداء وأعضاء هيئة تدريس الكليات، أوائل طلاب شهادة إتمام الثانوية العامة، أن الجامعة الالمانية بها العديد من برامج منح المتفوقين، بدءا من برنامج منح اوائل الثانوية العامة، واوائل المحافظات، وأوائل الشهادات العربية والأجنبية، مؤكدًا أن أوائل الثانوية العامة فى السنوات الماضية الحاصلين على منح من الجامعة الألمانية أصبحوا من أشهر الرواد فى العالم في شتى المجالات.

وخاطب منصور الطلاب خلال كلمته فى مؤتمر تكريم أوائل الثانوية العامة اليوم الأربعاء بمقر الجامعة، قائلا إنه "من يجد نفسه فى مجال أفضل من المجالات الموجودة هنا فى الجامعة الألمانية فليذهب إليها ولا يتمسك بالمنحة"، قائلا:«الناجح يجد نفسه أينما وجد».

من جانبه، قال الدكتور ياسر حجازي رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة، إن كل طالب حصل على منحة من الجامعة شرف لها، لأنهم أصبحوا رموز هامة فى المجتمع، مضيفًا أن الجامعة تعمل على تدريس البحث العلمى لتخريج طالب قادر على مواكبة التطور العلمى والتكنولوجى ليس حفظ وتلقين .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة