×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:46 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
نجوم الفن

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بزيادة وزنها في أحدث ظهور

شيرين
شيرين

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في مقطع فيديو تداوله محبوها وجمهورها عبر تطبيق إنستجرام، أثناء توجهها إلى تونس لإحياء حفل غنائي هناك.

وارتدت شيرين عبد الوهاب، جيب قصيرة، وظهرت تصعد سلم الطائرة الخاصة، وتودع جمهورها الذين حضروا للمطار.

مقطع الفيديو جاء تزامنا مع زيادة وزن شيرين عبد الوهاب، الذي ظهر بشكل ملحوظ مؤخرا، لاسيما في حفلها الجديد لصالح إحدى الجامعات الخاصة.

من جهة أخرى، كشف الشاعر أمير طعيمة عن البوستر الخاص بأغنية “المترو” للمطربة شيرين عبد الوهاب تمهيدا لطرحها خلال الأيام المقبلة.

الأغنية من غناء شيرين عبد الوهاب وكلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

من ناحية اخرى تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، يوم السبت 20 أغسطس المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على تطبيق “الفيس بوك”، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان والذي من المقرر إقامته من يوم 14 أغسطس إلى يوم 20 أغسطس بحضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي.

شيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:46 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق