الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 03:42 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان مهم من الكرملين بشأن الحساب الشخصي لـ بوتين علي موقع تيك توك

بوتين
بوتين

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا يخطط لفتح حساب في موقع "تيك توك" على غرار زعيم حزب "إيطاليا إلى الأمام" سيلفيو برلوسكوني .

وقال بيسكوف - للصحفيين اليوم الجمعة،ردا على سؤال حول ما إذا كان بوتين يعتزم إعادة النظر في وجهة نظره بشأن هذه المسألة والتفكير أيضا في فتح حساب شخصي - "لا، لا يخطط الرئيس لذلك".

وفي شأن متصل، قال بيسكوف "إن الكرملين على علم بوجود كتاب "طريق بوتين" لرفائيل حسينوف، ولكن من غير المرجح أن يقرأه الرئيس فلاديمير بوتين بسبب ازدحام جدول أعماله".

وأضاف "هذا ليس أول كتاب يتحدث عن بوتين، والرئيس بوتين نفسه تحدث مرارا عن موقفه من الكتب، التي تتحدث عنه، حيث أكد أنه لم يقرأ أيا منها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.