الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:25 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أوكرانيا: الجيش الروسي يقصف قرية بيرفومايسكي مجددًا

زيلينسكي وبوتين
زيلينسكي وبوتين

أعلنت خدمة الطوارئ الأوكرانية، اليوم الأحد، أن القوات الروسية قصفت قرية بيرفومايسكي بمدينة ميكولايف مرة أخرى.

وذكر المكتب الإعلامي لخدمة الطوارئ الأوكرانية، في بيان نقلته وكالة أنباء (يوكرينفورم) الأوكرانية، أنه "بعد ظهر هذا اليوم، قصفت القوات الروسية مرة أخرى قرية بيرفومايسكي في مدينة ميكولايف، ما أدى إلى اشتعال النيران في سطح أحد المباني السكنية بعد سقوط الذخائر والحطام عليه".

وأضاف البيان أن رجال الإطفاء تمكنوا من إطفاء الحريق على مساحة 120 مترا مربعا، مشيرة إلى عدم وقوع ضحايا بعد مغادرة السكان المباني نظرا لتكرار القصف على تلك المنطقة المأهولة بالسكان.

وكان رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في ميكولايف فيتالي كيم، قال اليوم الأحد، إن "القوات الروسية شنت عدة ضربات صاروخية على منطقة ميكولايف ما ألحق أضرارًا بالمؤسسات الصحية والتعليمية والفنادق والمتاحف خلال الليلة الماضية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.