الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:07 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهى صالح تحتفل بعيد ميلادها رفقة صديقاتها بشكل مختلف

نهى صالح
نهى صالح

احتفلت الفنانة الشابة نهى صالح بعيد ميلادها، بشكل مختلف حيث فاجأتها صديقتها المقربه أميرة أبو سريع بالإحتفال بهذا اليوم وشاركتها بحضور عدد من اصدقائها.

وهنأتها بعيد ميلاد كل من سيده الأعمال كاميليا السعدنى ، الاعلامية سلمى عز الدين والاعلامية فيروز خليل، وغيرهم، وعبرت صالح عن سعادتها بهذا اليوم المختلف مع عدد اخر من اصدقائها من داخل الوسط وخارجه.

وتحتفل الفنانة الشابة نهي صالح بعيد ميلادها، كل عام في الاول من سبتمبر، ومن مواليد مدينة الإسكندرية، وتنتمي لعائلة إعلامية ما جعلها تدرس إعلام قسم إذاعة وتلفزيون.

وبعد تخرجها عملت كمذيعة في بداية حياتها لمدة قصيرة، لكن حلم التمثيل كان يراودها منذ الصغر، ولكن رفض والدتها كان عائقا لدخولها الفن في البداية.

وقبل وفاة والدتها بعام واحد وافقت علي دخولها عالم الفن، فالتحقت بمعهد فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج، وهذا ما اعتبرته مكافأة آلهية لها، لأن وفاة والدتها بدون موافقتها دخول هذا المجال كان سيمنعها من دخول الفن.

وسبق وعبرت عن امتنانها لوالدتها لأنها وافقت علي دخولها الفن قبل وفاتها وتدعو لها بالرحمة والمغفرة.

وبدأت حياتها بأعمال مهمة مثل مسلسلات "الباطنية، وهانم بنت باشا، والرحايا"، ثم مسلسلي "شارع عبد العزيز ووش تاني" وبعد ذلك مسلسلات "رمضان كريم، ووضع أمني، وأرض النفاق".

وتعتبر مسلسل "وش تاني" نقطة تحول كبيرة في حياتها , لأن الجمهور عرفها من خلاله ، و يليه مسلسل " شارع عبد العزيز"، و"وضع أمني"، مشيرة إلى أنها تعتبر مسلسل " أرض النفاق" هو من وضعها في القالب الكوميدي الخالص.

وتحب الكتابة والقراءة جداً، وتعتبر أن مدينة الإسكندرية هي أقرب البلدان الي قلبها فهي رسمت كل أحلامها علي البحر، ودائما ما تعود إليه لتحكي له كل ما في قلبها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.