الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 04:15 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بوسي تفاجئ جمهورها برد فعلها بعد عودة زوجها لزوجته الأولى

بوسي
بوسي

فاجأت الفنانة بوسي، جمهورها بإلغاء متابعة زوجها هشام ربيع على انستجرام، وحظره "بلوك" مع على صفحتها، وذلك بعد انتشار صور له مع زوجته الأولى.

وقامت بوسي أيضا بحذف صورهما مع بعضهما البعض؛ إلا صورة واحدة ردت بها على أخبار انفصالهما.

مقارنة منطقية أجراها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بين المطربة بوسي وضرتها بعد إعلان زوجها هشام ربيع عودته إلى أم أولاده التي يحتفل معها حاليا بشهر العسل بعد مرور 100 يوم على زواجه بمغنية “آه يا دنيا”.

وحرصت منة محمد زوجة هشام ربيع الأولى على نشر صورة لها معه من احتفالهما بشهر العسل، وذلك بعدما صرح في برنامج عرب وود بأن بوسي:" تقبلت الأمر والعلاقة بينهما طيبة ولم يحدث أي شيء".

وما بين مؤيد ومعارض جاءت العديد من التعليقات سلبية على خبر عودة زوج بوسي إلى أم أولاده، فيما ربط البعض بين التشابه الكبير بينهما خاصة بعدما قال إنهما من نفس المنطقة السكنية وعلاقتهما طيبة.

وردت المطربة بوسي على أنباء انفصالها عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، بطريقة غير مباشرة عن طريق طرح صور تجمعها به عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام واكتفت بعمل قلوب على الصورة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.