الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 11:34 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد الرحمن أبو زهرة يتحدث عن أسراره مع يوسف وهبى ومشاركته في عمل فنى مع محمد رمضان

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

حل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة ضيفا على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر قناة المحور، في أول ظهور إعلامي له بعد أزمته الصحية الأخيرة.

وردا على سؤال هل ترحب بالمشاركة في عمل فني مع الفنان محمد رمضان؟ قال: "أرحب بالعمل مع الجميع، وأنا معجب بمحمد رمضان لإنه ممثل كويس، وظهر لما عمل دور الأب وابنه".

وأضاف: "طول عمري كنت أدافع عن محمد رمضان، أيام الهوجة ضده".

وتحدث عبد الرحمن أبو زهرة عن بداية مسيرته الفنية موضحا أن شقيقه الأكبر لم يصدق إمكانية دخوله عالم التمثيل، بسبب خجله الشديد في الحياة العامة.

وتابع: "حصلت على الميدالية الذهبية في الأداء على جميع مدارس القطر المصري من أول عمل، ونصحوني ألتحق بمعهد التمثيل، فتقدمت للمعهد وكنت الأول في امتحان الدخول، وكانت معي الراحلة رجاء حسين، ولم يكن المسرح القومي يعترف بخريجي المعهد إلا بعد امتحان".

وردا على سؤال عن لقائه الأول بالفنان يوسف وهبي، قال: "لم أصدق إني قابلته وقال لي يا أستاذ، وشرح لي دور لا أقول فيه أي جملة، وبعد هذه المقابلة أخذت الثقة في نفسي كممثل".

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عانى خلال الشهور الماضية من التهاب رئوي حاد سبب له العديد من المضاعفات، ودخل على إثرها المستشفى وخضع وقتها لجراحة في الحوض.

وكان آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة مشاركته كضيف شرف في مسلسل "موضوع عائلي".

ومسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إخراج أحمد الجندي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.