الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح عبدالله يكشف سر عدم نشر صور بناته وأحفاده على السوشيال ميديا

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

شارك الفنان صلاح عبد الله، منشورا جديدا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب صلاح عبد الله في تغريدة: "العين هل صحيح إنها وصلت لمواقع التواصل؟!سمعت وقريت ما يؤكد أنها وصلت وأثرت بجد في بعض الحالات ودا خلاني من فترة طويلة بخاف أنشر صوري مع بناتي وأحفادي مش خوف عليا..لأ..خوف عليهم وبصراحة مش عارف أنا ولا مِش..إيه رأيكم؟؟".

ويجري المنتج كريم أبوذكري التجهيزات النهائية قبل بدء تصوير مسلسل "إيجار قديم"، والذي يقوم ببطولته النجم شريف منير ومحمد الشرنوبي وصلاح عبدالله، ويحمل المسلسل طابع اجتماعي لايت، وتدور أحداثه في ٣٠ حلقة بطابع إنساني يلقي الضوء على قضايا مجتمعية، ويعرض المسلسل خارج السباق الدرامي الرمضاني.

الجدير بالذكر أن مسلسل "إيجار قديم" يعد رابع التجارب الدرامية للمنتج كريم أبوذكري، بعد النجاح الذي حققه في تجاربه السابقة بمسلسلات "الوصية" و "حلوة الدنيا سكر" و"مكتوب عليا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.