الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 07:37 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
شقيق المطربة الشهيرة يهدد باللجوء للقضاء.. تطورات قضية المكالمات المسربة لـ حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء اليوم الجمعة الزيادات الأخيرة في مكافأة امتحانات النقل 2024 لجميع الدرجات الوظيفية للمعلمين ..برلماني يكشف عن مصير الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في الحكومة... تشكيل مباراة بولندا والنمسا في يورو 2024 دكة بدلاء نارية لـ الأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب اليوم الجمعة 21-6-2024 نرمين الفقي.. المشهد الممنوع من العرض في أبو العروسة وحقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي أوكرانيا تتخطي عقبة سلوفاكيا 2-1 وتشعل المجموعة الخامسة بـ يورو 2024 كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري تشكيل مفاجئ لـ الزمالك أمام فاركو في الدوري المصري ”مش العريس” حقيقة فيديو ارتداء عروس لفستان الزفاف بواسطة أحد الأشخاص المالية تعلن آخر أخبار زيادة المرتبات وموعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024

متابعة إلكترونية وتشديد الرقابة.. توجيهات محافظ الجيزة لرصد المخالفات

اجتماع محافظ الجيزة
اجتماع محافظ الجيزة

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية للمشروعات الجارية والتأكد من انتظام العمل بها دون اي معوقات .
وكلف "راشد" بالتواصل الدائم مع المواطنين لبحث الشكاوى وسرعة حلها وتشديد الرقابة لرصد المخالفات وإزالتها فى المهد والحفاظ على أعمال التطوير للشوارع والميادين والمحاور لضمان إستدامتها.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الدورى لمنظومة المتابعة الإلكترونية لرصد نقاط العمل التي بحاجه الي تدعيم في بالأحياء والمراكز والمدن وبحث الشكاوى وسبل معالجتها.
حيث إطلع المحافظ على مجهودات الأحياء والمراكز والمدن بالمنظومة والتى تضمنت أعمال إزالة لمخالفات بناء وتعديات على أراضى زراعية ورفع لإشغالات وتعديات للمحال والباعة الجائلين إلى جانب أعمال إنارة وتقويم للأعمدة ودفن لكابلات الكهرباء وإعادة الشئ لأصله وأعمال تجميل وتهذيب للأشجار وإزالة لأخرى تشكل خطورة على المارة وممتلكات المواطنين، إلى جانب تنفيذ أعمال صيانة لشبكات مياه الشرب والصرف الصحى وتركيب أغطية للبالوعات ورفع للمخلفات وناتج تطهير الترع ببعض القطاعات.
ووجه المحافظ نوابه والسكرتير العام والمساعد بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن لمتابعة تنفيذ الأعمال وتوفير إحتياجاتهم من العمالة لتنفيذ الأعمال على أن يتم تدعيم دور الجمعيات الأهلية وشركات الجمع السكنى من المنازل خاصة بالقرى لمنع إلقاء المخلفات بالشوارع أو الترع والمرور الدورى للتأكد من سريان قرارات ترشيد إستهلاك الطاقة وإلتزام المحال بها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما شدد راشد على منع أية إشغالات أو معوقات للحركة المرورية بمحيط المدارس وإتخاذ مايلزم نحو تأهيلها لإستقبال العام الدراسى الجديد والحرص على سرعة البت فى الحالات التى يتم رصدها من قبل المنظومة وسرعة معالجتها.
حضر الإجتماع إبراهيم الشهابى و هند عبدالحليم نواب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومدير المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy