×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 أكتوبر 2022 06:00 صـ 11 ربيع أول 1444هـ
انطلاق أولى حلقات مسلسل ”المتهمة” لـ درةأحمد صيام رفقة عائلته ويعلق : ”لما ربنا يبقي كارمك قوي يبقي دي أسرتك”أمير المصري: الأعمال الفنية في الغرب لن تبعدني عن السينما المصريةوزير التنمية المحلية يُهنئ القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى بذكرى المولد النبوي الشريفاللواء هشام آمنة يُهنئ الإمام الأكبر شيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريفوزير التنمية المحلية يُهنئ رئيس الوزراء بحلول ذكري المولد النبوي الشريفوزير التنمية المحلية يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريفألستوم تواصل نجاحاتها في مصر بإدخال الخدمة أربع محطات جديدة بالخط الثالث لمترو أنفاق القاهرةنبأ مؤسف عن رئيس وزراء إسرائيل الأسبق بنيامين نتنياهومحمود حميدة يعبر عن سعادته لتكريمه في مهرجان الإسكندريةمصدر أمنى ينفى وجود حالات خطف وبعض الخارجين عن القانون داخل مدرسة بالبساتين بالقاهرةالرئيس الروسي يصدر مرسومًا بنقل ملكية محطة زابوروجيا للطاقة النووية إلى روسيا
قضايا وتحقيقات

تفاصيل لقاء وزير التنمية المحلية ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

وزير التنمية المحلية ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
وزير التنمية المحلية ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

استقبل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمقر الوزارة.

وقدم رئيس الأكاديمية العربية التهنئة إلى اللواء هشام آمنة على توليه مسئولية وزارة التنمية المحلية، معربا عن خالص تمنياته للوزير بالتوفيق والسداد في خدمة الوطن والمواطنين بمختلف المحافظات.

وتقدم وزير التنمية المحلية، بخالص شكره وتقديره للدكتور إسماعيل عبدالغفار لحرصه على تقديم التهنئة له، مشيدا بالتقدم العلمي والأكاديمي بالأكاديمية وبمستوى الخريجين.

وأكد اللواء هشام آمنة، على أهمية الدور الذي تقوم به الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في دعم جهود الدولة والوزارات والجهات المختلفة عبر فروعها المختلفة بما يخدم عملية التنمية الشاملة ورؤية مصر 2030.

كما أشاد وزير التنمية المحلية بمستوي التعاون بين الوزارة والأكاديمية العربية خلال الفترة الماضية في بعض الملفات ومجالات عمل الوزارة.

وشهد اللقاء بحث سبل دعم و تعزيز التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة في مجالات التنمية بالمحافظات.

ومن جانبه، أكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار تطلعه إلى استمرار التعاون القائم بين الأكاديمية والوزارة، بما يساهم في تنفيذ الخطط والأهداف والمبادرات التي تسعى وزارة التنمية المحلية لتحقيقها خلال المرحلة المقبلة.

اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

مواقيت الصلاة

الخميس 06:00 صـ
11 ربيع أول 1444 هـ 06 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:25
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:35
العشاء 18:53
الزمان الطريق