الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل لقاء وزير التنمية المحلية ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

وزير التنمية المحلية ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
وزير التنمية المحلية ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

استقبل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمقر الوزارة.

وقدم رئيس الأكاديمية العربية التهنئة إلى اللواء هشام آمنة على توليه مسئولية وزارة التنمية المحلية، معربا عن خالص تمنياته للوزير بالتوفيق والسداد في خدمة الوطن والمواطنين بمختلف المحافظات.

وتقدم وزير التنمية المحلية، بخالص شكره وتقديره للدكتور إسماعيل عبدالغفار لحرصه على تقديم التهنئة له، مشيدا بالتقدم العلمي والأكاديمي بالأكاديمية وبمستوى الخريجين.

وأكد اللواء هشام آمنة، على أهمية الدور الذي تقوم به الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في دعم جهود الدولة والوزارات والجهات المختلفة عبر فروعها المختلفة بما يخدم عملية التنمية الشاملة ورؤية مصر 2030.

كما أشاد وزير التنمية المحلية بمستوي التعاون بين الوزارة والأكاديمية العربية خلال الفترة الماضية في بعض الملفات ومجالات عمل الوزارة.

وشهد اللقاء بحث سبل دعم و تعزيز التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة في مجالات التنمية بالمحافظات.

ومن جانبه، أكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار تطلعه إلى استمرار التعاون القائم بين الأكاديمية والوزارة، بما يساهم في تنفيذ الخطط والأهداف والمبادرات التي تسعى وزارة التنمية المحلية لتحقيقها خلال المرحلة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة