×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 02:52 صـ 14 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
نجوم الفن

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بالرقص مع اصدقائها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل بعد انتشار فيديو لها وهى ترقص مع شاب فى حفل خاص، وهو الأمر الذى أثار حالة من الجدل الواسع بين جمهورها.

وظهرت شيرين عبد الوهاب ترقص مع شاب آخر غير الذي ظهرت معه ليلة أمس، وبتتبع الفيديو وجد أنه مدرب رقص شاب، بإحدى مدارس الرقص اللاتيني.

وتحاول شيرين عبد الوهاب من خلال هذه الفيديوهات والأجواء السعيدة الخروج من المحنة التى لحقت بها بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب.

وتعاطف عدد كبير من النجوم مع شيرين عبد الوهاب حيث وجهوا لها عديد من الرسائل المهمة والتى تنم عن سعادتهم بما وصلت اليه شيرين بعد فترة عصيبة مرت بها كانت كفيلة بأن تؤثر عليها سلبيا طوال حياتها الا انها استطاعت ان تخرج من هذه المحنة قوية وتعود الى جمهورها بعدد من الاعمال سواء على مستوى الغناء او التمثيل.

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا جماهيريا في ختام مهرجان قرطاچ، وقدمت لجمهورها عددا من الأغاني التي يحبونها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها في الحفل بإطلالة كلاسيك، حيث ارتدت فستانا أسود طويلا ذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بأنه متناسق مع قوامها

شيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الأربعاء 02:52 صـ
14 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB