الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:49 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى نصرالدين ينضم لمسلسل ”ألف ليلة وليلة” بطولة ياسر جلال

مصطفى نصر الدين
مصطفى نصر الدين

انضم الفنان مصطفى نصرالدين لأسرة مسلسل "ألف ليلة وليلة" بطولة النجم ياسر جلال، والذي من المقرر أن يخوض به ماراثون رمضان 2023.

وتواصل الشركة المنتجة للمسلسل التحضير للعمل، وتقوم حاليًا بترشيح باقى النجوم المشاركين في بطولة العمل، المسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

وتعاقد عدد من النجوم بشكل رسمي على العمل خلال الأيام الماضية منهم الفنانة ياسمين رئيس، والفنانة شيري عادل، وإسلام حافظ، ومايان السيد، والفنانة نور اللبنانية، وآخرون.

يذكر أن مصطفى نصرالدين شارك في مسلسل "عودة الأب الضال" الذي يقوم ببطولته الفنان بيومي فؤاد، ومن تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، ابراهيم ربيع وإخراج أحمد عبدالعال.

وشارك ايضاً في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية منها مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا، ومسلسل حكايات بنات، ومسلسل ظل الرئيس مع الفنان ياسر جلال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.