الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعليق صادم من نجلة سعيد صالح على تصريحات فكرى صادق

نجلة سعيد صالح
نجلة سعيد صالح

أبدت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، سعادتها بمساندة الجمهور ونجوم الفن لوالدها الراحل بعد تصريحات الفنان فكري صادق عن والدها.

وكتبت هند سعيد صالح، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: "والله والله والله لو جابوا أفضل سيناريست من كل بلد عشان يتجمعوا ويكتبوا سيناريو للي حصل ده مكانتش حتظبط كده، ولا كانت هتوصلك الدعوات بالرحمة دي كلها، ترتيب رباني يا سيعا، يا حبيبي يا جميل يا قمر يا أبو ضحكة عسل أنت".

وكان فكري صادق ظهر في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي بعد تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما الأول، وتحدث عن فيلم "سلام يا صاحبي" وعن الفنان الراحل سعيد صالح وقال: إنه ممثل عادي في كتير زي سعيد صالح على عكس الفنان عادل إمام الذي يعتبر الرقم واحد في مصر والعالم العربي.

وهذه التصريحات أزعجت هند ابنة الفنان سعيد صالح، التي كتبت عبر حسابها على فيس بوك : إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري، أنا مش هرد على حضرتك لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب.

ورحل سعيد صالح عن عالمنا يوم 1 أغسطس عام 2014 عمر ناهز 76 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة