الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:50 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

صناع مسلسل ”أعمل ايه” يعتذرون لمكتبة الإسكندرية والعاملين بها

خالد الصاوى
خالد الصاوى

تقدم صناع مسلسل "أعمل ايه" باعتذار لمكتبة الإسكندرية والعاملين بها بسبب ما ورد في أحد المشاهد والذي اعتبرته المكتبة مسيئا للعاملين بها.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، نشرت مكتبة الإسكندرية بيانا جاء فيه "بالإشارة إلي البيان الصحفي الصادر من مكتبة الإسكندرية بشأن ما ورد من إساءة إلى موظفي مكتبة الإسكندرية بأحد المشاهد التمثيلية التي عُرضت خلال المسلسل الدرامي "أعمل إيه" المُذاع على قناة DMC فقد اتصل السيد عمرو الفقي؛ العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالأستاذ الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية، وذلك لتقديم كامل الاعتذار لمكتبة الإسكندرية عن الإساءة غير المقصودة التي عرضت خلال العمل الدرامي وكرر الاعتذار أيضاً لجميع العاملين بهذه المؤسسة العريقة، وأنه سوف تتخذ كافة الإجراءات اللازمة نحو حذف هذا المقطع وعدم عرضه، كما وجه أنه سيتم تقديم مكتبة الإسكندرية بالشكل اللائق الذى يعطيها قدرها ومكانتها كمؤسسة رائدة لها وضعها المحلي والدولي.

وكانت مكتبة الإسكندرية قد أصدرت بيانا تعبر من خلاله عن استيائها من أحد المشاهد بمسلسل "أعمل ايه" واعتبرت ما ورد فيه يعد إهانة لمكتبة الإسكندرية والعاملين بها وجاء البيان كالتالي "تستنكر مكتبة الإسكندرية ما تم ذكره من إهانة للعاملين بالمكتبة بأحد المشاهد التمثيلية التي عُرضت خلال المسلسل الدرامي "أعمل إيه"، المذاع على قناة DMC ومنصة WATCH IT.

وأضاف البيان "وتعلن مكتبة الإسكندرية أنها ترفض بشكل قاطع ما جاء في المشهد من إهانة لموظفي المكتبة، وتؤكد على أن كل العاملين فيها من المواطنين المصريين الشرفاء، كما تؤكد على أن المعيار الأصلي للحكم على البشر هو الكفاءة المهنية والإخلاص للوطن، وأن أي وصف يقلل من شأن المهنة والوظيفة يخرج عن مبادئ المساواة التي يقرها الدستور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.