×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 4 ديسمبر 2022 11:44 صـ 11 جمادى أول 1444هـ
نجوم الفن

لطفى لبيب لـ ”الموجز”: الفنان لا يجب أن يعتزل لأن الفن قدر ومسرح أشرف عبد الباقى لا يمثل مصر

محمد تمساح ولطفى لبيب
محمد تمساح ولطفى لبيب

طمأن الفنان لطفى لبيب جمهوره على حالته الصحية قائلًا أنه بصحة جيدة ويشكر جمهوره على كم الحب الذي يجده فى كل مرة بشكل مباشر، وعبر عن حبه وعشقه للمسرح وانحيازه بشكل كامل له.


وقال لبيب فى تصريحات خاصة لـ"الموجز" أنه يعمل فى المسرح منذ 40 عام، وبدأ بمسرحية ليلة من ألف ليلة، وكان لا يرغب فى التوقف عن المسرح لو للحظة، إلا أن إصابته بجلطه كانت السبب وراء بعده عنه، مشيرًا أن المسرح يشحن الفنان ويجب أن يستمر فيه ولا ينبغى أن يتوقف ابدًا.

وقال أنه يرفض كلمة الاعتزال حيث أن الفنان لا ينبغى الاعتزال ولو للحظة لأنه قدر، مضيفًا أنه من المؤكد وقدم أعمال فنية كثيرة يرضى عن جزء منها وغير راضى عن جزء أخر، الحياة مرتفعات ومنخفضات.
وأضاف أنه وقف بجوار العديد من النجوم الشباب فى مسيرته الفنية وشارك فى أعمالهم الفنية، حيث انه فى يوم من الأيام كان شاب وتعب حتى حقق ما يرغب به، وينصح الشباب بأن يسعوا حتى يحققوا نجاح ويعتمدوا على أنفسهم، وهاجم المسرح الذى يقدمه أشرف عبد الباقى قائلًا انه مسرح لا يمثل مصر.

وأضاف لبيب إن الفن المصري سيظل الرائد في المنطقة، رغم أن حاله في الفترة الحالية ليس على ما يرام، ومما لا شك فيه أن الفن المصري سيظل له الريادة في المنطقة العربية، وحتى وإن مرض قليلا لكنه لم ولن يموت، وهناك العديد من الفنانين الذين أثبتوا جدارتهم خلال الفترة الماضية.

وأوضح لبيب أن جميع الفنانين في الوطن العربي يعلمون أن الفن المصري هو الرائد، واللهجة المصرية هي الأكثر انتشارا في الوطن العربي، ومعظم الفنانين العرب يحضرون إلى مصر ليقينهم بأنها هي مهد الفن


وبسؤاله عن أفضل كوميدي في مصر في الفترة الحالية قال: ”لا أحب صيغة التفضيل، كل فنان له مميزات وعيوب، ولا أحب أن أقيم الفنانين من حيث أفضل ممثل، وأفضل مخرج، وأفضل كاتب".

وحول شائعات الوفاة التي تطارد الفنانين من حين لآخر، التي لم يسلم منها هو الآخر قال:"اللي يقول يقول واللي يروج يروج، مرحبا بالموت إذا جاء، فالموت هو انتقال لمرحلة أكثر صدقا"

لطفى لبيب أشرف عبد الباقى أعتزال لطفى لبيب

مواقيت الصلاة

الأحد 11:44 صـ
11 جمادى أول 1444 هـ 04 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:03
الشروق 06:35
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web auto auto auto auto auto auto auto auto auto
CIB
CIB