الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023

محمد رمضان
محمد رمضان

بدأ النجم محمد رمضان تصوير أول مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد «العمدة»، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

نشر محمد رمضان صورة له عبر "انستجرام" وعلق قائلا: "بسم الله بدأنا أول أيام تصوير مسلسل العمدة إنتاج السعدي وجوهر ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان يجمعنا .. ثقه في الله نجاح".

وانتهي المخرج محمد سامي من كتابة سيناريو مسلسل «العمدة»، الذي يشهد عودة للتعاون بينه وبين محمد رمضان بعد مسلسل «البرنس» الذي حقق نجاحا كبيرا.

والمسلسل تدور أحداثه حول ظاهرة تعدد الزوجات، ويلعب محمد رمضان دور عمدة لإحدى القرى، ويتزوج أكثر من مرة، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي.

يواصل الفنان محمد رمضان حاليًا في تصوير مشاهده من فيلمه الجديد "ع الزيرو" من إخراج ماندو العدل، وتأليف دكتور مدحت العدل.

وتدور أحدث الفيلم في إطار من الدراما والأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، من خلال قصة حب بين زوجين، لديهما أطفال، ويحاول الأب التقرب إلى ابنه وأن يكون صديقه، في رسالة مهمة لكل الآباء، ويتضمن العمل عدة أغاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.