الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:13 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القوي العاملة: الخميس والسبت إجازة للقطاع الخاص

أعلن وزيرالقوي العاملة حسن شحاتة أن الخميس المقبل الموافق 6 من أكتوبر 2022 إجازة رسمية مدفوعة الأجرللعاملين المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 وذلك بمناسبة ذكرى انتصار حرب أكتوبرالمجيدة .

كما أن يوم السبت المقبل الموافق 8 من أكتوبر 2022 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في شركات القطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي الشريف.

يأتي ذلك في ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن بتحديد إجازة ذكرى انتصار حرب أكتوبر والمولد النبوى الشريف في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات القطاع الأعمال العام والقطاع الخاص. وأوضح الوزير أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك ويستحق العامل فى هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي هذا الأجر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة