الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 09:41 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خطة لتأهيل العاملين بالسياحة على التحول الرقمي

محسن أش الله
محسن أش الله

بدأت النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق تنفيذ برامج لتأهيل أعضاء اللجان النقابية على استخدامات التحول الرقمي وعقدت أمس أول دورة تدريبية شارك فيها أمناء الصناديق ومساعديهم في 30 منشأة فندقية.
صرح محسن أش اللـه رئيس النقابة العامة وسكرتير الهجرة والاستخدام باتحاد العمال بأن المشاركين في الدورة الأولي تم تدريبهم نظريا ومعمليا على استخدامات التحول الرقمي الذى يمثل أحد العناصر التى تقوم عليها نظم العمل لتنمية الاقتصاد القومي في مجال السياحة والتعامل مع العملاء والوافدين العرب والأجانب.
أكد الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية في محاضرته للمشاركين أن المنظمات النقابية يجب أن يكون لها دور فاعل في تنفيذ خطة الدولة للتنمية الشاملة 2020-2030 عن طريق رفع مستوي أداء العاملين وتنمية مهاراتهم وإدراكهم بقضايا الوطن ودورهم في التصدي للمؤامرات الخارجية ونشر الفكر الوطني.
وشدد الدكتور جهاد دياب الخبير الاقتصادي بالأمم المتحدة على أهمية تنمية الوعي الوطني والاستغلال الأمثل للموارد والثروات المتاحة عن طريق التدريب المستمر ورفع كفاءة العاملين بالمنشآت الاقتصادية والخدمية.
تلقى المشاركون في الدورة التثقيفية الأولي للعاملين بالسياحة والفنادق من الدكتورة ناهد على، المدير العام بمؤسسة الأحلام السياحية، التجارب والتطبيقات العملية وأساليب إدارة الحسابات الختامية والصناديق بالنظم الالكترونية الحديثة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy