الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:19 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل رمضان 2023 يمنع السقا من استكمال مسلسل ”وزن الريشة”

أحمد السقا
أحمد السقا

قرر النجم أحمد السقا تأجيل تصوير مسلسله الجديد "وزن الريشة" إلي ما بعد شهر رمضان المقبل.

وذلك لتعاقده مؤخراً علي بطولة عمل ضخم يُعرض في رمضان المقبل 2023، ومن المقرر أن يعلن السقا عن تفاصيلة خلال الأيام المقبلة.

مسلسل "وزن الريشة" هو مكون من 8 حلقات، وتأليف محمد هشام عبيه، ومن إخراج مريم أحمدى، و يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي ملئ بالمفاجآت، وشهدت الأسابيع الماضية ترشيح عدد من الفنانين للمشاركة فى بطولة العمل وعلى رأسهم غادة عادل وشريف سلامة وأسماء أبو اليزيد وعدد آخر من الفنانين.

وفى سياق آخر ينتظر أحمد السقا عرض فيلم الجديد "السرب" الذى يعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة لاسيما وأنه يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، ويقدم عدد من الشخصيات الوطنية التي ساهمت في هذه الملحمة الاستثنائية، ويشارك في بطولته دياب، نيللي كريم، شريف منير، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ويذكر أن أخر أعمال أحمد السقا في السينما كان فيلم "العنكبوت"، والذي يشارك في بطولته منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.