الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 04:02 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سوق الكانتو.. أمير كرارة يبدأ تصوير مسلسله الرمضاني الجديد

امير كرارة
امير كرارة

يستعد النجم أمير كرارة لبدء تصوير مسلسله الجديد "سوق الكانتو"، المقرر عرضه في رمضان 2023، تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج سينرجى.

ووضع المخرج حسين المنباوى قائمة من الترشيحات للممثلين، على أن تتعاقد معهم الجهة المنتجة خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تلك الأسماء خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كل التفاصيل.

كما يصور كرارة حاليا برنامجه "سهرانين"، والذى يستضيف عددا من نجوم مصر والوطن العربى، ويعرض على شبكة قنوات ON، ويعرض البرنامج يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع.

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة كان مسلسل "العائدون" وعرض فى شهر رمضان 2022، وشارك فى بطولته كل من أمينة خليل، محمود عبد المغنى، أمينة خليل، إسلام جمال، ومحمد أبو داود، وعدد كبير من الممثلين، إخراج احمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy