الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 09:19 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود حميدة يعبر عن سعادته لتكريمه في مهرجان الإسكندرية

حميدة
حميدة

أعرب النجم محمود حميدة عن سعادته الشديدة بتكريمه خلال فعاليات افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ38، والتي تحمل إسمه، مشيرا إلى أن ليس من مدينة الإسكندرية رغم حبه الشديد لها، وتردده عليها بشكل كبير قائلا:«اختلط الأمر على العديد من الجمهور بأنه إسكندراني».

وقال "حميدة":"الحمد لله أنا عشت، عشان أشوف اسمي بيحمل دورة بمهرجان الاسكندرية السينمائي، واسكندرية بالنسبالي حاجة كبيرة جدا، والناس كانت بتفتكر انني من الاسكندرية بسبب ترددي عليها، بس أنا مش من اسكندرية، واتعلمت من اهلها التذوق الفني من شعر ومن اشياء أخرى كتير".

وتابع:«سعيد بتكريم بالمهرجان، وكان عند تحفظ في تكرمي بالمهرجانات خلال الفترة الماضية، وكنت بقول عايزين تكرموا حد بعد ما يموت، ولكن الشي الذي اسعدني،تكريمي من المهرجان، وهذا الامر الذي اسعدني، وغيرت رائي في التكريمات».

ويذكر أن بدأ منذ قليل فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول حوض البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة، المقرر إقامتها خلال الفترة من 5- 10 أكتوبر الجارى، والذى تم افتتاح دورته في مكتبة الإسكندرية، حيث جائت عن إهداء الدورة للنجم محمود حميدة إذ تحمل الدورة إسمه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy