الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:37 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى كامل يفوز بمقعد نقيب المهن الموسيقية

مصطفى كامل
مصطفى كامل

نجح الفنان مصطفى كامل، بمنصب نقيب المهن الموسيقية الجديد وذلك بعد العديد من الخلافات التي حدثت مؤخرًا، ومهاجمة البعض من أحد النقابة له.

وحرص العديد من محبي الفنان مصطفى كامل على التواجد للاحتفال بالفوز، وجاءت الهتافات “ الصحافة فين النقيب اهو، النقيب أهو”.

من جانبه كان قد قال الفنان مصطفي كامل، إن المعاشات في نقابة المهن الموسيقية متردية للغاية، ولا تليق بالأعضاء وسأعمل على تطوير الخدمات الصحية المقدمة لكافة أعضاء النقابة.

وتابع مصطفي كامل، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد": "1065 جنيه أعلى معاش لنقابة الموسيقيين وهو لا يليق تماما، مضيفا: "شرف كبير لي ثقة أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية".

وأوضح: “تلقيت تهديدات بشأن انتخابات نقابة المهن الموسيقية، وأناشد الأمن بتأمين شامل أيام الأنتخابات”، متابعا: "مش عارف ليه كل ده كأننا داخلين حرب".

وأضاف مصطفي كامل: "سأتعامل مع الجميع بشفافية كاملة بعد الفوز بمنصب نقيب المهن الموسيقية، وأعمل علي تأكيد هوية المصريين في الغناء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة