الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 08:27 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد الصاوى يكشف سر اختفاءه عن السوشيال ميديا

خالد الصاوى
خالد الصاوى

نشر الفنان خالد الصاوى، تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، يكشف فيه سر اختفاءه بعيدا عن السوشيال ميديا أو الرد على هاتفه الخاص.

وقال خالد الصاوى: “آسف جدا على اختفائي المؤقت والضروري، أنا بصور اللي بيتعرض بعد 3 أو 4 أيام، عايش طواريء، مقدرش أتعب أو أو أزور حد مريض من العائلة.. استلمت كل الورق المعروض عليا وشاكر جدا وهقرأ وأرد فور انتهاء تصوير المسلسل على الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر.. أرجو تقدير ظروفي اللي بحمد ربنا عليها جدًا، لأن النجاح يحب التعب والأرق، ويا رب الكل يبقى ناجح ويا رب نفضل بنود بعض”.

وكان حرص الفنان خالد الصاوى على احياء ذكرى صديقة الفنان الراحل خالد صالح وكتب عبر صفحته على فيسبوك : “انت دايما موجود عمرك ما غبت”.

ويقدم الفنان خالد الصاوى حاليا مسلسل بعنوان “اعمل أيه” مع الفنانة صابرين ويجسد دور زوجها وهو مهندس في الإذاعة المصرية، والمسلسل لايت كوميدي، وهو مسلسل اجتماعي عبارة عن حواديت منفصلة متصلة حيث كل 3 أيام يعيش الجمهور مع أسرة فى حدوتة معينة، والعمل من تاليف محمد الحناوى.

المسلسل “اعمل آيه” يقوم ببطولته كل من خالد الصاوي، صابرين، ندى بسيوني، محمد مهران، نور إيهاب، أحمد جمال سعيد، طارق عبدالعزيز، نهال عنبر، تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبدالحميد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.