الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد الشرنوبي يعلن رجوع أغانيه على ”يوتيوب”

الشرنوبي
الشرنوبي

نشر الفنان محمد الشرنوبى تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام يعلن فيه عن رجوع اغانية على اليوتيوب بناء على الحكم النهائى الصادر من المحكمة.

وقال محمد الشرنوبى : “الحمدلله رجوع كل الاغاني على منصة يوتيوب بناءً على حكم المحكمة النهائي الصادر لصالحي.. لينك القناة.. في البايو.. الأغاني: إيه اللذاذة دي، رمضان جانا، خايف أقول اللي في قلبي، من قلبي سلامٌ لبيروت، جامع وكنيسة، قلبي ارتاح (اللي رجعت من فترة بحكم قضائي خاص بها)".

ويقوم حاليا محمد الشرنوبى بتصوير دوره فى مسلسل “إيجار قديم” مع كل من شريف منير وفيدرا من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، مدير تصوير كريم أشرف، ديكور رامي دراج، ستايليست ياسمين علي، وموسيقى تصويرية محمد أبوذكري، ومن إنتاج k media، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي لايت، حول عدد من الحكايات الإنسانية التي تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

الجدير بالذكر أن مسلسل "إيجار قديم" يعد رابع التجارب الدرامية للمنتج كريم أبوذكري، بعد النجاح الذي حققه في تجاربه السابقة بمسلسلات "الوصية" و "حلوة الدنيا سكر" و"مكتوب عليا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.