الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:34 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

طرح البوستر الرسمى لمسلسل «ايجار قديم»

ايجار قديم
ايجار قديم

طرحت شركة k media البوستر الرسمي لمسلسل "إيجار قديم" الذي يقوم ببطولته النجوم شريف منير، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، وفيدرا.

وأعلن المنتج كريم أبو ذكري أن المسلسل سيبدأ عرضه يوم 24 أكتوبر على شاشة قنوات "ON e"، ويتكون من 30 حلقة.

العمل يدور حول قصص وحكايات لجيران في عمارة واحدة، كل منهم يمر بمشكلة معينة في حياته الخاصة، وتدور الأحداث في إطار إجتماعي لايت، ويحتوي العمل على الكثير من الأحداث الإنسانية التي تتعلق بحياتنا اليومية.

وفور طرح البوستر الرسمي للمسلسل، لاقى إشادات واسعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وبدأ تداوله بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، حتى أن الكاتب يسري الفخراني المشرف على الدراما بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نشر البوستر وعلق: "في دراما موسم الشتاء، انتظروا مسلسل إيجار قديم".

الجدير بالذكر أن مسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيددرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج "‏k media‏"، كريم أبوذكرى، ‏ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال نوفمبر المقبل، وتدور ‏أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت.‏

وفي سياق متصل، ينتظر شريف منير عرض فيلمه الجديد" يوم 13" ويشارك معه البطولة كلًا من دينا الشربيني، وأحمد داود، ومحمود حافظ، ومحمد منير، ومحمد ثروت، ونسرين أمين، وأروى جودة، وجومانا مراد، ومحمد الصاوي، ومحمود عبد المغني، ومجدي كامل، ونهال عنبر، ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وتحت قيادة وائل عبد الله.

وتدور قصة فيلم يوم 13 حول فتاة مصرية فقدت والدتها، وتظهر لها على شكل أشباح داخل المنزل الخاص بها، كما تتعرض لبعض الأحداث الغريبة، التي يعجز من حولها علي تفسيرها، وتشعر دائما أن هناك شخص يتابعها ويظهر لها، وتتخيل أن هذا الشخص هو والدتها، لتكتشف في النهاية أن والدتها مازالت على قيد الحياة وهي التي وراء كل ذلك.

يذكر أن أخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل "إجازة مفتوحة" ويشاركه البطولة كلًا من لقاء الخميسي، وسميحة أيوب، ومراد مكرم، وملك قورة، ودنيا ماهر، ونورهان، وهشام إسماعيل، وألفت عمر، نور محمود، دنيا ماهر، كريم أبوزيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، محمد العمروسي، أحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

nawy