الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:54 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ثراء جبيل تروج لمسلسلها الجديد ”أخر دور”

ثراء جبيل
ثراء جبيل

بدأت الفنانة ثراء جبيل فى الترويج لمسلسلها الجديد "أخر دور" والذى من المقرر عرضه على منصة شاهد خلال أيام قليلة.

ونشرت ثراء جبيل صورة البوستر الرسمي للمسلسل عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام وعلقت عليها قائلة: مسلسل أخر دور قريبا على شاهد.. ملحوظة أنا الجثة اللى تحت.

وتصدرت دينا الشربيني بطلة العمل البوستر الرئيسي للمسلسل فيما ظهرت ثراء كجثة أمام دينا الشربيني، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة.

وحلت الفنانة ثراء جبيل، ضيفة برنامج “نص الكلام” مع الإعلامية راغدة شلهوب، وتحدثت خلال اللقاء عن العديد من التفاصيل الشخصية والفنية.

وكشفت ثراء جبيل، عن واقعة تعرضها للتحرش من قبل طبيب، وقالت ثراء: هذه الواقعة كانت عام 2014، حيث كنت اعمل ببروفات على مسرحية بقاعة سيد درويش، وشعرت بالإنهاك الشديد وارتفاع في درجة الحرارة مما دفعني إلى الذهاب للمستشفى.

وأضافت: “دخلت إلى غرفة الكشف وقام الطبيب بالتحرش بي، خرج الكشف عن حدود الطبيعية والأخلاقية، حكيت إلى زميلتي التي كانت معي ما حدث وقامت بمواجهته هي وزملائي ممن كانوا ينتظرونني بالخارج، وذهبنا به إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ ضده وتم عرضه على النيابة”.

كما أضافت: “شعرت بالانتهاك والظلم والصدمة أن طبيبا يقوم بمثل هذا الفعل وهناك ميثاق شرف، ولكني لم أتنازل عن حقي وقتها”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.